دخول

عرض كامل الموضوع : متسلسلة سلام ياصحبي


الزانتي
11-25-2018, 12:50 AM
قصتي تبداء بعد وفات امي وزواج ابي من ارملة لها بنت تكبرني لسنتين حين كان عندي16سنة وكانت هدى بنت طنط هناء زوجة ابي عندها 18 سنة . تعلقت بهدى من اول يوم شفتها كانت فتاة ممشوقة القوام مليحة الوجه قصيرة لها صدر كرمانتان وطيظ مدور . اسمي عصام .. كان ابي جزار له مجموعة محلات جزارة يشرف عليها هو ولي اخ بكبرني بظ¤ سنين كان انسان بسيط ..كنت مجتهد في دراستي لاحبا بالدراسة ولاكن بغضا بمهنة الجزارة التي التحق بها اخي الاكبر فور رسوبه في المدرسة..، كان ابي شديد المراس لا يؤثر علية احد سواي بعتباري ناجح بالدراسة واشبهه لحد كبير بالطول والصفات. كان ابي لا يعامل هدى الا انها غريبة بنت غريب كان يغدق علي في العطايا والهداية عند كل نجاح ويتكرم على هدى منن بمبلغ لايذكر ... كان هذا الامر يزعجني لرؤيتي هدى تتالم .،فرحت جايب قلادة وورده هدية لهدى بمناسبت نجاحها تعويضا عن تصرفات ابي..،لاجد الفرحة في وجه هدى وامها وسعادة طنط هناء لانها وجدة اخيرا شخص يهتم لبنتها..، لتبدء علاقة بيني وبين هدى لاتخلو من البوس والملامسات باليد والبزاز لا اكثر للتتطور مع في احد الايام بعد ذهاب اخي وابي للشغل لاانفرد بهدى باوضتي وكنت فعلا هايج الا اخلع بلوزتها والبنطرون لم تكن تلبس السوتيان وتبقة بالكلوت فقط لا ارى اجمل منظر بزاز صغير ناعم الملمس كنت اعصر حلامتيها وامص شفتيها وابوس رقبتها والحس اذنها وجسمها كلو لاخلعها الكلوت كانت بعالم ثاني ولخبرتي ببمارست الجنس في بيوت الدعارة وبعض الموامس وبنات الهوى مع ابن عمي الكبير لادخل عالم الجنس من اوسع ابوابه... لقد رايت ما اجنني كس صغير بشفار صغيرة وردية الون وزنبورة كحبة الرمان لم اتمالك نفسي لا رفعها واضعها على سريري وهات يمص بكسها وخرم طيظهاذو الفتحة العذراء كانت تتجاوب معي بخروج عسلها بكميات غزيزة واستمراري بوتيرة تصاعدية حتى رمت عسلها لا كثر من ثلاث مرات بعدها خلعت الشورة وبقيت ملط لاني انام بشورة فقط نزلت الحس خرمها وادخل لساني صعوبة بعدها ادخل صباح مبلل بريقي وعسل كسها قلبتها على بطنها واخذت ابلل زبوري بريقي واحاول ادخاله وبعد صراع استطعت من ادخال راس زبري فقط كنت انام فوقها ويدي اسد فمها ويد امسك ببزازها كانت تحاول الفرار ولاكن لا مفر كت اضخم منهاوفوقها وامسكها من بزازها ويدي ممسك بفمها كانت كالفريسة تحت مفترس جائع كنت ادخل زبري بشويش كنت ارى دموعها وجحوض عينيها لا اعرف كنت فعلا ثور هائج لارحمه بقلبة الى ان اتممت الاخال لا كثر من ثلث تربع زبري كانت متشنجه تركتها لخمس دقائق ليتعود خرمها على الضيف الثقيل بعدها بدء الدك الخفيف ليتصاعد ويصبح دك ثقيل كانت تصرخ بصوت مكتوم لاني اسد فمها بيدي بعد مرور ربع ساعة قذفت بكميات هائلة على ظهرها الجميل لانام جنبهاوهيا على وضعها لم تتحرك كانها فاقد الوعي بعد مرور نصف ساعة ضممتها لصدري وهات يبوس كانت متجاوبة اكثر من الاول وهيا تمسك بزبري وتحركة بطريقة هستيرية كانها تنتقم لخرمها المهتوك رفعتها نيمتها على صدري وبوس واحرك حلمتيها بيدي تارة وبفمي تارة اخرى ليبداء زبري بالنتصاب ثانيتا ادخلت صباعى بخرمها بعد ان بللته بريقي ووضعت كمية من ريقي على خرمها الادفع زبري مرة اخرة بخرمها لتنشب اظافرها برقبتي وتعض صدري لم اتركها اخذت ادك طيظها ولاكن استغربت انها تمص شفتي وتلحس وجهي بهياج غريب وصوتها المبحوح اه اه اه اه اه اه ارحمني احبك احبك ياعصام احبك واه اه اه اي اي ايييييييييي اخ اخ اخخخخخ اهات واصوات افقدتني صوابي لا ادكها بسرعة وعنف كانت تتجاوب بعض صدري وعصر اغطيت السرير بكلتا يديها حتى استمر النيك اكثر من ظ¢ظ*دقيقة قذفت في خرمها وهيا بللت بطني وعانتي بماء وعسل كسها لنستمر على هذا الوضع حتى الساعة ظ، ظهرا لنلبس ونذهب الى الحمام كلا على حدة تكرر الامر اليوم الثاني ايضا صحتني من النوم كانت تلبس جلبية بيتي خلعتها ليظهر جسمها البظ الطري الملبن لم تلبس كيلوت ولا سوتيان كانت ملط سحبتها على السرير لا تشتعل شفاهنا ببوس ومص ومص لسان كنت اتذوق ريقها احلا من العسل الاترك فمها وامسك صدرها وحلمتيها مص ولحس وعض وبعدها بطنها واخيرا بظرها وكسها اشفارها افخاذا كنت لا اشبع منها بجد تجنن قلبتها بست فلقتيها خرمها ظهرها رقبتها رجعت الحس خرمها الجميل ابصق به من ريقي الى ان اصبح رطب لين امسكت زبري ادخلته بحنية بوضع الكلب واستمر النيك لغاية الساعة الثانية ظهرا بقينا على هذا الحال وفي يوم تاخرنا جدا بغرفتي وقبل وصول ابي دخلت طنط هناء،،، تسمرة بمكاني
قالت خلصوا بسرعة معاد وصول الحاج قرب
استغربت كانت تعرف كل شيء هدى لا رد فعل لاخوف
رحن عل حمام وانتظرت ابي لنتغدى سوى ...
اليوم الثاني كل معتاد جت هدى لتنال حصتها اليومية ،،، قلت لها بعدين ،،، خرجة بره الوضى
هناء تفطر ياعصام
قلت نعم
جلست افطر وهيا تشرب شاي امامي
قلت من امتى انتي تعرفي الي بيني وبين بنتك،
هناء ،، من اول لحظة
قلت ونتي تعرفي وسكته
ارتشفت الشاي ووجهة حديثها لي
شوف يبني هدى طول عمرها محرومة من الحنية والحنان وكنت خيفة انها تمشي بدروب الشرمطة والحب برى لتعوض عن الحب والحنان الي انتى عارف انا ابوك مايحب هدى ابدا .ثانيا انا اول مرة اشوف هدى بالسعادة والفرح انا احب بنتي واريد لها السعادة .. مخبي عنك كنت خيفة انك تفتحها بس لما شفتك تعاملها بكل حب وخوف وحفظة على بكارتها قلت انا اسبكتم تستمتعوا ببعض وانتو شباب زي بعض وتحت عيني ومخفش من الفضيحة ،،،،
استغربت ردها الذي لا يخلو من شكل شرمطة مخفي بين الحروف،، ،
انا قلت طيب اروح لهدى مستنياني ورحت بكل خبث انا مستعد اخدم ام هدى لو حبت ،،،
راحت مبتسمة ابتسامة صفراء ،،،، رحت على الاوضه لاضع هدى بحظني وغارس زبري بخرمها وهات يبوس ويدعك لحد مستوت رحت سيبها بس زبري بخرمه وانظر بعنيها بحزم
انتبهت هدى
قالت مالك ياعصام
قلت :تحبيني يهدى مع بوسى سريعة
قالت انا اموت فيك
قلت ممكن سؤال
قالت اسئل يحبيبي
رحت راشقها بوسى
قلت هيا امك تراقبنا وتعرف بحبنا راحت منزله راسها بالارض وبخجل حركة راسها بايجاب اي نعم تعرف وهيا الي شجعتني اروحلك لاوضتك .
انا طيب لي هدى وبكل سذاجة اصلها بتحبك وتحبني وتهمها سعادتنا ...
قلت طيب اروح للحمام رجعلك
قالت بسرعة انا طيظي وكلني
خرجت رحت على المطبخ ،، ونا ملط وزبري واقف كانه مدخنت سفينة تيتانك ،،ههههه
طنط هناء جلس بالمطبخ تشرب سكاير مطمئنة اني لا اخرج قبل الساعة الواحدة ظهرا هههههه، وقفت خلفها ومسكتها من بززها تنظر لزبري وتقول هيا مستحمله دى كلو ازاي وتضحك ضحكة شرمطة عل خفيف
قلت الجميل يعمل اي راحت مرعوبة ورمية السكارة بحركة سريعة رحت واخذ بوسة على خدها
قلت متخافيش سرك ببير وايدي لسى على بززها الكبير وكانت هناء عندها ظ£ظ¨ سنة بيضاء بعيون عسلية وجسم ملبن بزاز كبير وطيظ كبير وشعر اشقر النهايات كانت ترمي حجابها فور خروج ابي للشغل وتلبسوا بحضور ابي كانت ست متحررة
بس محدش يعرف كل هذا وايدي مسكا بزازها وهيا ولا كاني ماسك شيء عادي
قلت طنط ايه الحلاوى دي وايه الترافة دي راحت ضحكة ومين يقدر
قلت موجود
قالت خلي البنت هدى ابعثها لخالتها بكرة ونتفاهم
قلت تحت امرك ياجميل ،،،،،
باقي الاحداث في الجزء الثاني ....

شوفوني
11-25-2018, 07:59 AM
عدلت لك الاعمار حتى لا تكون القصة مخالفة لضوابط النشر

شكرا لمشاركتنا القصة

الاضافة تكون على شكل رد على نفس الموضوع هذا

ثم تبلغنا بذلك على موضوع التبليغات الخاص بقسم القصص المبين رابطه في توقيعي

تحياتنا

مني علي 0
11-25-2018, 04:48 PM
جميلة جداً بصراحة تسلم

الشنكوتي
11-27-2018, 05:45 PM
جميلة جداً بصراحة تسلم

انزل بقصص احدث

سي سي
12-01-2018, 07:43 AM
فين الجزء الثاني

Sami Tounsi
12-01-2018, 05:17 PM
عزيزي بداية العلاقه بين البطل و هدى قلت ابتدت بوس و ملامسات لكنك لم توضح لنا كيف وصلتم لهذه المرحلة التي لا تعتبر هينه بين البطل و بنت مرات ابوه يا ليتك كنت مشيت وحده وحده و بسطت لنا كيف وصلتم للمداعبات ..

يا ليت كمان قبل نشر اي نص قم بمراجعته و صلح اغلاط الاملاء لانها تقتل متعة القارء ثم راجع ما كتبته و اسلوبك و اذا وجدت انك اقوى وصفا و سردا لو استعملت اللغه العامية فاكتب بالعامية فالفصحى للاسف ليست متاحه للجميع تعبيرا و وصفا و استرسالا في السرد ..


خليك واقعي في وصف المشاهد الجنسيه، مثلا مفيش اي حد يدخل زبره في طيز اي وحده و يفضل خمس دقايق من غير ما يتحرك حتى تتعود عليه لانه ببساطه انتصاب القضيب سيخبو و يذهب او ممكن فقط من حرارة الطيز العذراء ان الواحد يجيب شهوته ..

اخيرا : الام شجعت بنتها تتناك في طيزها حتى مترحش تتناك بىه و تتشرمط !! امال الي حصل دا اسمه ايه ؟ هدى و تقوى !! ثم البطل مسك بزها و هي كانت موافقه و حددت معاه معاد عشان ينكها ..

عزيزي علاقة المحارم ليسة بهذه البساطه و السهولة يجب ان تحبك جيدا الاسباب التي اوصلت لهذه العلاقه التابوه و تكون اسباب مقنعه نوعا ما ..

تحياتي ..

wezooo
12-01-2018, 07:58 PM
جميله وممتعه
مشكوووووووور لمجهودك

ضيف
12-07-2018, 10:31 PM
جميل استمر



قصتي الجنسيه مع خطيبتي وأختها وتعليم السياحه من الارشيف.comقصص سكس محارم موقع كسمياتقصص مصوره جنس محارم الاخت واخوها قصص متعهقصص محارم تحت البطانيه نسونجيقصص سكسيه قمة الاثاره لوطموقع سكس مدم سماحمراتي مديثانياجمل قصص سكس محارم اثناء الزيارات العيديهقصص نيك وحلاوة المساج/archive/index.php/t-407587.htmlمراتك ياعرصبنت الباشا في فيلا المريوطيه قصص سكس site:detki-52.ru/archive/index.php/t-57689.htmlقصص الضابط النياكBRAZZER افلام طويله وقصصنسوانجي النهارده الصبح قصص شواذافضل صفحه للصور نيك شيميلطيزك عجباني عاوز انيكهقصص سكس المديره والموظفقصص دياثة بلحس كس زوجتي من لبن الفحلماما محترمه مع فحل ساديزوج يريد زوجته شرموطة قصصطوبزي ماما قصص محارمسحر أجزاء كاملة قصص سكس/archive/index.php/f-15-p-137.htmlقصص سكس عصفور من الشرقتحميل سكس مترجم ينيك امصديقه وهي ونامهقصص سكس بنوتي منيوك اهقصص ساديه سحاق فشخ لحس ضرب بعبصه احححح+18الكس كما يجب ان يكونصور نيك بنات ألاوربية اليونانيةكس لمحشش زبفضفضه ازاي الشرموطه تبان/archive/index.php/t-127049.htmlقصص سكس زوجة نسيبهاجمل طياز نساء مكوره قصص السوالب والموجبين سوداني قصص نيك محارم ارشيف 30اف نيكني براحتكسوالب الخرطومكسي جمر بدي زب يطفي نارهقصص سكس العائله المنتاكه القيصر نيك قحب وساريتةقصص سكس شاب ينيك حارتهم قصة بت خالتي سحر سكس سودانوضع صوره رمزيه في نسونجيناك وحده لابسه فيزون/archive/index.php/t-79378.htmlواد شرقان نسونجيسسكس حلوحلوحلوحلوبنات حلوين فرافير وكتاكيت فىدىو تحميل سكسقصص سكس بنات سراميط تتناك من مكانيكيﺍﻧﺎ ﻭﺻﺤﺒﺘﻲ ﻧﻴﻚ ﻟﻴﻠﺔ ﻣﻘﺪﺭﺵ ﺍﻧﺴﺎﻫﺎقنص اطياز نسوانجيقصص سكس طيز كرتون مصوره الجده ام طيز كبيرهمنتديات نسونجي shemileقًصّصّ سِكِسِ مٌحُارَمٌ شِيَمٌيَلُصورسكس صبح site:bfchelovechek.ruاوضاع السكس نسونجي بالصورهقصتي مع طيزي الكبيرةطيز محجبات الشارعsite:landsmb.ru "الديوث"شلها وناكها بقوهسكس صور ملابسي نادية علي/archive/index.php/t-13882.htmlنيك زوجة العم بالسرمراتي ذنبورها واقفقصص نيك ممتعة ف العطلةصور سحاق بالججم لكبيرمجموعة بنوتيافلام سكس تحت التحديتربطتها ودخلت زبي في طيزها غصب عنهاقصص محارم سكس مثيره مصوره مضحكهقصص نيك سالب جزائريسكس مخارم انوم وطيزي فوق المخده/archive/index.php/t-483805.htmlناكها حتى اغمي عليها قصص نيكقصص ماجى نسوانجةسكس اطياظ ممحونةافندينا سكس نسوانجي نيك الاممحارم ام شرموتة مع ابنها قصص سكسفحلي.بنيكني.بنات.الفيسبوكمنتديات نسوانجي ناكني في البارارقام موجب وسنجل شرمقصص سكس زبي وخالتيقصص سكس محارم الارشيفصور اكساس عرب عىوونقصص سكس رجال ينتك بزب صناعيمنتديات نسوانجي قصص صدرقصص نيك محارم شباب آب وابنته في السفر خارج البلقصص سكس ممتع اااه اااح ياقحبه ياشرموطهعقاب سحاق داخل السجنتتناك من أجل الترقية الجز الاخير نيك مربره عربيه وتقول كفايه ي ناصر